comando

منتديات comando عالم خيالي
 
مكتبة الصورالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتمركز التحميلدخول

شاطر | 
 

 Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROMIO
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الأحد أكتوبر 07, 2007 7:58 am

Exclusive





Hany Salama





Khyana Mashro3a





VCD Quality











قصة الفيلم

تدور الأحداث حول شاب غني يقوم بقتل زوجته وشقيقه

بعد أن وجدهما في وضع مخل ،

وتتوالي الأحداث في قالب مثير



فريق العمل

هاني سلامة - مي عز الدين

سمية الخشاب - هشام سليم - سامح الصريطي - إبراهيم عيسى

حسن حرب - أحمد عودة - ساندي

مايسة - هديل - حسن نبيل

قصة

خالد يوسف

مدير التصوير

سمير بهزان

مونتاج

غادة عز الدين

موسيقي

ياسر عبد الرحمن

انتاج

الباتروس للإنتاج الفني 2006

اخراج

خالد يوسف



Screen Shots















Download Links

Rmvb Version

CD1 Or CD1 Or CD1

CD2 Or CD2 Or CD2





Avi Version

CD1 Or CD1

CD2 Or CD2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mad demon
المشرف البرونزي
المشرف البرونزي
avatar

عدد الرسائل : 390
العمر : 27
الموقع : http://ro3b4ever.forumotion.com/index.htm
العمل/الترفيه : نت
المزاج : نت
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 4:19 am

لا تنزل افلام مخله بالاداب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ro3b4ever.forumotion.com/index.htm
islammax

avatar

عدد الرسائل : 484
العمر : 25
الموقع : GiZa
العمل/الترفيه : fifa
المزاج : net
تاريخ التسجيل : 26/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الجمعة أكتوبر 19, 2007 12:53 pm

مشكوررر على الفيلم





وجارى التحميل..............

_________________
هدفنا واحد هو منتدى أفضل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.link0777,com
dark king
المشرف الذهبي
المشرف الذهبي
avatar

عدد الرسائل : 531
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : النت
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الأحد أكتوبر 21, 2007 10:19 am

the demon كتب:
لا تنزل افلام مخله بالاداب


والله انك صادق لاكن ما باليدي حيله Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the lover

avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الإثنين أكتوبر 22, 2007 12:05 pm

مشكور على الفلم الغبي لا تصدقو امزح {the lover}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://comando.yoo7.com
n.b.3

avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :   الخميس نوفمبر 15, 2007 8:22 am

الفلم مو طيب
مخل بالاداب
لكن صدق
المثل الي
يقول
(إيش الي جبرك على على المر قال الي أمر منه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Exclusive :: Hani Salama :: Khyana Mashro3a :: VCD Quality :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» David Guetta - Tomorrow Can Wait [High Audio Quality
» الطلاب الذين سيكونون في التورنيه ::exclusive::
» ExClusive.Celine Dion .M2D.Greatest Hits :: Direct Links
» قصيدة أشواق بصوت مياده الحناوي cd quality
» حصريا فيلم العيد الرجل الغامض بسلامته للفنان بجودة عالية جدا HC Quality فقط ع شباب فوكس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
comando :: قسم الافلام :: افلام arabic-
انتقل الى: